رقية في مدينة أغادير المغربية


قصة واقعية

دهب لمدينة أكادير

وقال لي صديقي هناك أخي به مس من الجن وسبق و رقيته ولم أفلح في إخراج الجني 

قلت طيب ممكن أرقيه
فجاء الشاب عمره 25 سنة تقريبا
فبدأت التحدث معه وأشخص الحالة
قال لي كنت أصرع والآن الحمد لله بخير
قلت كيف
قال لقد رأيت رؤيا تقول لي أنك بخير وأن العارض خرج بإذن الله
قلت هذا ليس مقياس ربما الجني وهمك بهذا
قال أنا متأكد قلت كيف ؟؟
قال أنا مواضب على قراءة البقرة والصلوات في الوقت وقيام الليل و الأذكار ......
وقال لي أخوه أنه عندما نطق الجني في أحد الايام قال أنا أرسلت لأسلبه عقله
وقال لو لم يكن محافض على قراءة القرآن و الصلاة والأذكار لجن من زمان

فبدأت الرقية ولم يتأثر
هذه إشارة لمن به مس
لازم تأخد العبرة من هذا الشاب

وبعدها قال لي الإبن إن الأم كذالك عندها مس أكثر من 50 سنة وهي عمرها الآن اكثر من 65 سنة يعني أنها ممسوسة مند الصغر
فقلت نرتاح قليلا من عناء السفر وبعد العشاء أرقيها إن شاء الله
فصلينا العشاء وقلت لإبن هيا اخبر الام بالأمر
فعارضت في الاول بدعوى انه ليس بها شيء ومع إلحاح الإبن وافقت
وعندما لبست حجابها الشرعي جلسنا أنا وهي والأبناء
فقلت لها كيف حالك يا امي بما تشعرين
فلم تجب
ضننتها إستحيت من الكلام معي
فقلت إعتبريني مثل إبنك وتكلمي
فضربت المائدة برجلها بقوة
فعلمت ان الجني حاضر
فقلت إتق الله عزوجل واخرج طاعة لله وكغى الله المومنين القتال
ما إسمك
لم يجب
وكررتها
لم يجب
قلت جنيت عن نفسك
فبدات بالقراءة وهو يقول إبتعد عني ماذا تريد مني
لم أكثرث به وواصلت القراءة
فبدأت تتخبط
وحاولت ان اتحدث معه لاعلم سبب الدخول فوجدت منه عناد وقوة
فإستخدمت المسك الاسود مع رش ماء الرقية على الوجه
فقاوم وبدا يضحك ويقول لن تقدر علي
وواصلت هذا مدة ساعتان ونصف
فقال أنا دخلت عن طريق العشق
أحببتها لأنها لا تحب النميمة وتحافض على الصلوات في الوقت ولا تاذي الناس
سبحان الله هل يدخل الجني من هذا الباب
فقلت له لا يجوز لك هذا لا يجوز لك ان تكشف عن عورة المراة هي لا تريدك داخل جسدها إتق الله سوف تحاسب بين يدي الله ..............
فال سأخرج
قال لي ما إسمك
قلت عبد العالي
قال وانا إسمي صويلح
وقال جزاك الله خيرا
وقال السلام عليكم ورحمة الله وخرج
وأفاقت المراة
فقلت لها هل تدكرين ماذا حصل الآن قالت لا أذكر أنني كنت في الطابق الأول
قلت ماذا تذكرين قالت اذكر عندما قال لي إبني هيا معي ليرقيك الاخ
سبحان الله الكلام الذي دار بين الأم والإبن إنه الجني وليست الام
هو من قال انا بخير وليس بي شيء والشاب ضن انها امه من تتحدث
وفي الصباح
إستيقضت الام كعادتها لصلاة الصبح
وعندما قنت لاصلي الصبح وجدت الماء ساخن
سبحان الله هذه السيدة عجيبة أخلاق و متمسكة بالدين أسال الله ان يحفضها والله لم أرى إمراة مثلها في هذا الزمان عمرها فوق 65 وتستحيي و متخلقة وتتحدث معي بأذب كاني بعمرها وانا في عمر أصغر اولادها
وفي الصباح قال لي ولدها إنها لا تشعر بقدمها هي تتحرك وتتمشى بها لكن لا تشعر بها ورأسها وقلبها يألمها
وقال انها كانت قد دهبت عند الطبيب وقال انها مريضة بمرض القلب وان قلبها ضعيف
فقلت طيب عندما ننتهي من وجبة الفطور نعاود الرقية
وعندما بدأت بالرقية صعد الجبي
قلت ما إسمك
بدأ يصرخ ويقول إفتح الباب إفتح الباب إفتح الباب
قلت إجلس وتأذب
فقام الأبناء بمسكها وواصلت الرقية
فبدأ يقول لأولادها سأموت يا فلان يا فلان اتركني كان الام هي من تتحدث
لدرجت ان أحد أبناءها قال اتركوها ستموت ضن انها هي من تتجدث
فقلت له أسكت وواصلت الرقية
وبدات ارش الماء المرقي على الوجه مباشرة فبدا يصرخ ويقول ستقتلني كفى أرجوك يا شيخ سأموت
قلت ستخرج بإذن الله قال نعم
قلت ما إسمك قال عبد المطلب
قلت ما شبب دخولك
قال عن طريق العين والسحر
قلت انت من كان يسبب لها الالم في الرأس والقلب قال نعم
قلت انت من كان يمسك رجلها ولا تحس بهما قال نعم
فنصحته وبينت له أنه ضالم ولازم يتوب إلا الله
فنطق بالشهادتين
وقلت اخرج قال اين ادهب قلت إدهب للبحر أو الجبال او لمكة
فاخدت منه العهد بعدم الرجوع
وخرج بإذن الله
و إستفاقت المرأة وهي تحرك رجلها وتشعر بها والالم الذي كان في القلم لم تعد تشعر به
سبحان الله هناك عدة امور نستفيد منها في هذه القصة

قصة الشاب

1 نستفيد أن الإنسان إذا إجتهد ممكن أن يتغلب على الجني بنفسه
ولازم يستعين بالله
وسينصره الله سبحانه وتعالى .

قصة الأم

1 قلت
فعارضت في الاول بدعوى انه ليس بها شيء ومع إلحاح الإبن وافقت
هنا يتبين على انه ربما يصعد الجني ويتحدث كأنه المريض

هنا لازم تامر المريض بقراءة آية الكرسي أو التكبير أو الإستعاذة بالله من الشيطان الرجيم
إن كان الجني لن سيتطيع أن يقول هذا


2 قلت
فقاوم وبدا يضحك ويقول لن تقدر علي
وواصلت هذا مدة ساعتان ونصف

هنا نستفيد أن من الجن من يتعذب ويوهم الراقي على انه قوي
فالرقية المطولة تكشف قوته بإذن الله فلازم أهل المريض والمريض والراقي الصبر
وهناك حالات لازم حصص
تقريبا حصة في اليوم وتكون الرقية فيها ساعتان أو أكثر
وبإذن الله يخرج
ولازم الراقي يبين للجني على انه جاء لأجله وانه متفرغ له وان العمل الذي يقوم به لله وانه يأجر بإذن الله
هنا الجني يعلم انه لا محال من العذاب بإذن الله

3 قلت
فبدأ يقول لأولادها سأموت يا فلان يا فلان اتركني كان الام هي من تتحدث

هنا تعتمد على خبرت المعالج هو من يعلم هل الجني حاضر ام المريض من يتكلم
هناك عدة أمور
منها الكلام غير موزون مثلا يدخل ويخرج في الكلام
وعدة النضر في وجه الراقي وتقلب العينين وعدة امو يعلمها المعالج مه الوقت .

أنا أخبرت بهذه القصة ليستفيد الناس
لا للمباهات و التعالم
فنحن مازلنا في الطريق
وفوق كل ذي علم عليم

لأن هناك من يقول أشياء

فأسأل الله أن يتجاوز عنا وعنهم


أخوكم الراقي المغربي عبد العالي بالحبيب


لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تحدث مع الراقي عبد العالي المغربي